Al-Quds Al-Arabi

كلوب: ودعنا دوري الأبطال من مدريد وليسمن أنفيلد !

-

■ ليفربــول - أ ف ب: علــق مــدرب ليفربول يورغن كلــوب على خروج فريقــه قائلا: "الأداء العــام كان جيدا، أفضل بكثير مما كان عليه في مباراة الذهاب، لكننا لم نخســر المواجهة الليلة، لقد فقدنا حظوظنا في مدريد".

وأضاف: "كانت المبــاراة صعبة على الريال، وكنا في حال جيدة، لعبنا بقتالية كبيرة ولعبنا جيــدا في فترات من المبــاراة. كانت لدينا بعض الفــرص الحقيقيــة للتســجيل فــي وقــت مبكر مــن المباراة ولــو ترجمنا واحدة فقط، لســهلت مهمتنــا". وتابــع: "تعليق فشــلنا علــى كلمة لو ليس مهما. لم نهز الشــباك وأصبــح الأمر أكثر صعوبــة مع تقــدّم المباراة لأن الريــال تمكّن من إدارة الوقت. عانينا من سوء الحظ هذا الموسم، لعبنــا العديد مــن المباريات هنــا وكان يجب أن نفــوز بها فــي الــدوري، لكننا فقط لم نســجل. كانــت هناك حالات يســجل فيها صــاح عادة مغمــض العينين، ولكــن ليس في هــذا الوقت"، في اشــارة الى اهدار الدولــي المصري فرصتين

ســانحتين. واعترف كلوب بــأن فريقه يجب أن يتعافى بســرعة من خيبة أمل الإقصاء لضمان عــدم تفويتهــم التواجد في المســابقة الموســم المقبل.

ويحتــل ليفربول، بطــل الــدوري الإنكليزي الموســم الماضــي، المركز الســادس قبل ســبع مراحــل فقــط من نهايــة الدوري، بفــارق ثلاث نقــاط عن المراكــز الأربعــة الأولى التــي تخول أصحابها التأهل الى المســابقة القارية. وتأهل ليفربــول لدوري الأبطــال في المواســم الأربعة الماضيــة، وبلــغ النهائــي مرتــن تحــت قيادة كلوب حيــث خســر الاول امام الريــال بالذات 3-1 عــام 2018، وفــاز في الثانــي على مواطنه توتنهام 2-صفر عام 2019. وقال كلوب: "علينا أن نســتعيد قوتنــا. نحــن نحب هذه المســابقة )دوري الابطال( ولأســباب مختلفة فهي مهمة جدا للنادي". وأردف: "الآن يمكننا التركيز على الدوري الممتاز. مساء الاثنين، ليدز، هو التحدي التالي. هذا ما نحاول الاستعداد له الآن".

Newspapers in Arabic

Newspapers from United Kingdom