Emarat Al Youm

10 عروض كاملة العدد

«دبي للكوميديا 2023»..

- حياة الحرزي ⬛ دبي

حقق مهرجان دبي للكوميديا، الفعاليات الترفيهية المميزة نجاحاً ملموساً في دورته التي اختتمت فعالياتها أخراً، حيث بيعت تذاكر 10 عروض بالكامل من قبل الجمهور الذي أقبل عى حضور عروض هذه الدورة التي استقطبت عدداً من أبرز نجوم العالم في هذا المجال، حيث تابع عروض الدورة أكر من 15 ألف شخص من هواة الكوميديا والضحك.

واستضافت دورة هذا العام مجموعة من أشهر فناني الكوميديا العالمين، ممن قدموا عروضاً ارتجالية وفقرات متنوعة مليئة بالضحك والفكاهة والإبداع استمرت عى مدار 10 أيام، وشهدت إقبالاً واسعاً وغر مسبوق بعد الانقطاع الذي شهدته الفعاليات الترفيهية خلال فترة الأزمة الصحية العالمية.

واستقبل المهرجان مجموعة من المواهب الكوميدية اللافتة، بمن فيهم «زاكري خان»، و«جيمي كار»، و«جيم جيفريس»، ومجموعة بالعربي

و«أميت تاندون»، و«جون أشقر»، و«رافي باستوس»، ممن أظهروا إبداعاتهم ومواهبهم عى المسرح وجمعوا بأدائهم الاستثنائي بن الأسلوب الفريد والتقديم الفكاهي ليقدموا لعشاق المرح والتسلية تجربة استثنائية لا تُنسى. ⬛ من المصدر

تفاعل كبير

وقال المدير التنفيذي لمؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة أحمد الخاجة: «نفخر بالنجاح الاستثنائي الذي حققه مهرجان دبي للكوميديا لعام 2023، الذي استطاع تعزيز مكانة دبي مركزاً دولياً للفعاليات المميزة، وأكد نجاح العروض الجماهرية التي بيعت تذاكرها كاملة، إلى جانب التفاعل الرائع الذي أظهره الحضور عى أهمية المهرجان في تقديم تجارب ترفيهية وكوميدية رائعة تناسب مختلف الأذواق.

«وين عايش»

وتألق العرض الكوميدي للفنان «جون أشقر»، الذي اختتم جولته المميزة بعنوان «وين عايش» ضمن فعاليات المهرجان، كما تم تصوير الجولة كجزءٍ من عرضه الجديد الحصري. ويوفر المهرجان منصةً حقيقية تتيح لفناني الكوميديا فرصة استعراض إبداعاتهم عى خشبة المسرح، ويضمن للجمهور فرصة الاستمتاع بمشاهدة الأداء الرائع لعدد من الكوميدين المذهلن أمثال أشقر وغره.

فعالية عالمية

نجح مهرجان دبي للكوميديا في ترسيخ مكانته فعالية ترفيهية عالمية المستوى من خلال تعاونه مع أكر من 80 فنان كوميدي من مختف الثقافات ممن قدموا عروضاً بثلاث لغات مختلفة، واستطاع بذلك تسليط الضوء عى أهمية الكوميديا وقدرتها عى تقريب الناس وتجاوز الاختلافات والفروقات الثقافية من خلال لغة الضحك المشتركة بن الشعوب.

«نجاح استثنائي يعزز مكانة دبي مركزاً دولياً للفعاليات المميزة »

 ?? ?? استضافت دورة هذا العام مجموعة من أشهر فناني الكوميديا العالميين.
استضافت دورة هذا العام مجموعة من أشهر فناني الكوميديا العالميين.
 ?? ??

Newspapers in Arabic

Newspapers from United Arab Emirates