Emarat Al Youm

أرسنال يتوّج بالكأس الفضية.. والوصل بالبرونزية ريال مدريد بطل كأسً دبي للقارات تحت 13.. والإنتر ثانيا

-

فاز فريق ريال مدريد الإسباني بلقب النسخة الرابعة من بطولة «كأس دبي للقارات لكرة القدم تحت 13 سنة»، التي نظمها مجلس دبي الرياضي، من 13 إلى 15 الجاري، في مدينة دبي الرياضية، بمشاركة 400 لاعب من 24 فريقاً من 12 دولة.

وتوّج أمن عام مجلس دبي الرياضي، سعيد حارب، الفائزين بالمراكز الأولى، بحضور مساعد الأمن العام ناصر أمان آل رحمة، ورئيس مجلس إدارة مدينة دبي الرياضية، خالد الزرعوني، وعضو اللجنة الانتقالية لاتحاد كرة القدم، خلفان بالهول، ومديرو الاتصال في وزارة السياحة المالديفية بجزر المالديف، فاطمة نيوسا.

كما شارك في مراسم التتويج عدد من نجوم كرة القدم العالمية الحالين والسابقن، يتقدمهم بول

بوغبا نجم فريق مانشسر يونايتد والمنتخب الفرني، وميشيل سيلغادو وفرناندو هيرو النجمان السابقان لريال مدريد والمنتخب الإسباني، ومحمد زيدان النجم السابق للمنتخب المصري، والنجم الفرني السابق نيكولا انيلكا، كما حضر مراسم التتويج، مدير إدارة التطوير الرياضي بمجلس دبي الرياضي، عي عمر، ومدير قسم تطوير الأكاديميا­ت بالمجلس، أحمد المهري، ومدير قسم العاقات العامة بالمجلس عمران الجسمي.

وشارك في البطولة 24 فريقاً من 12 دولة، هي: النصر، الوصل، شباب الأهي، عجمان، العن، الوحدة من الإمارات، وفريقان للمدرسة الإسبانية من الإمارات، ومن إسبانيا ريال مدريد وسيلتا فيغو وبرشلونة، ومن مصر براميدز و « زيد إي دي » ، ومن اليابان جيف يونايتد وواكاتاك، ومن إيطاليا إنر ميانو وليفانت أزورو، ومن السعودية الفتح، وبايرن ميونخ من ألمانيا، وأرسنال من إنجلرا، وبورتو من الرتغال، وأكاديمية مسقط من سلطنة عمان، وكاف كندا من كندا، والمنتخب الوطني لجزر المالديف. جاء فوز ريال مدريد بالمركز الأول وكأس البطولة بعد تغلبه عى إنر ميان بصعوبة، حيث تعادل الفريقان بثاثة أهداف لكل منهما في الوقت الأصي من المباراة، وكانت ضربات الرجيح هي الفيصل لتنصّب فريق ريال مدريد بطاً للنسخة الرابعة، ويحلّ إنرميان في المركز الثاني، فيما حصل بورتو عى المركز الثالث.

وفاز فريق الوصل بلقب بطولة الكأس الرونزية، تاه فريق النصر في المركز الثاني، فيما فاز أرسنال بالكأس الفضية، وحل جيف يونايتد الياباني في المركز الثاني.

وفاز الاعب ماتيا موسكوني من إنر ميان بلقب أفضل لاعب في البطولة، كما فاز الاعب هارا كييو من جيف يونايتد الياباني بلقب أفضل هداف، فيما فاز الاعب ألفارو غونزاليس من ريال مدريد بلقب أفضل حارس مرمى في البطولة. دبي ■ الإمارات اليوم

 ?? من المصدر ?? ناشئو ريال مدريد يحتفلون بالكأس على منصة التتويج. À
من المصدر ناشئو ريال مدريد يحتفلون بالكأس على منصة التتويج. À

Newspapers in Arabic

Newspapers from United Arab Emirates