Al-Watan (Saudi)

الهلال والعين يؤجلان الحسم للإياب

- العين: أ ف ب الزعيم الأخطر طرد إصابة

فــرض الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال التعــادل الســلبي على مضيفه العين الإماراتي في المباراة التي جمعتهما على إستاد هزاع بن زايد، في ذهــاب ربــع نهائي دوري أبطال آسيا لكرة القدم. ويلتقي الفريقان إيابــا في الرياض في 11 سبتمبر المقبل.

تبــادل الفريقــان السيطرة في الشوط الأول، لكن الهلال كان الأخطر عبر الركلات الحرة التي كاد البرازيــل­ي كارلوس إدواردو، عــبر إحداها يفتتح التســجيل، لكن الحارس خالد عيسى تألق في إبعاد كرته الخادعة إلى ركنية (9). وألغى الحكم هدفا لعمر خربين بداعي التســلل (12)، وآخــر للاعب العــين البرازيلي دينفريــس دوجــلاس للسبب نفسه (25.(

وأنقــذ خالــد عيسى مرماه مجددا من هدف محقق، بعــد ركلة حرة رائعــة لمحمــد البريك، أبعدها حــارس ببراعة (44.( العين

انتظــر أصحــاب الأرض حتــى الدقيقة 61 ليصنعــوا فرصتهم الأخطر إثر تسديدة من عمــر عبدالرحمن، من ركلة حــرة تصدى لها عبدالله المعيوف حارس مرمى الهلال.

وتعــرض العــين لضربة قويــة بعد طرد مدافعه مهنــد العنزي للخشونة (66)، ليضطر مدربه الكرواتي زوران ماميتــش إلى إشراك المدافع إســماعيل أحمد بديلا للمهاجم السويدي ماركوس بيرج (69.(

خرج من الهلال ماتياس بريتــوس للإصابة، وحل ســالم الدوسري بديلا له )76)، علما بــأن الأول لم يقــدم أي شيء يذكر. وبدا تأثر الفريق الضيف واضحا بغياب نيكــولاس ميليسي، الذي تعرض لإصابة قوية خلال مباراة فريقه الأخيرة في الدوري الســعودي أمام التعاون.

وكان العــين قريبا من التســجيل، وخوض لقاء الذهاب براحــة أكبر، بعد عرضية من عمر

عبدالرحمن أفضل لاعبي فريقه، ارتقى لها دوجلاس برأســه، لكن المعيوف طار وأبعد الكرة (85.(

 ??  ?? جحفلي يحاول السيطرة على كرته أمام عموري (أ ف ب)
جحفلي يحاول السيطرة على كرته أمام عموري (أ ف ب)

Newspapers in Arabic

Newspapers from Saudi Arabia