Al Araby Al Jadeed

زفيريف بطًال لروما

-

ُتوج األلماني ألكسندر زفيريف بلقب بطولة روما للتنس بانتصاره على التشيلي نيكوالس غاري في النهائي )4-6( ،)5-7(و ليقضي على حلم منافسه في الصعود للمجد والفوز بلقب بطولة أساتذة للمرة األولى في مشواره. ويُعد اللقب هو األول لزفيريف، المصنف الخامس عالميًا، بعد نحو ثالثة أعوام من الصيام عن األلقاب منذ نهائيات البطولة الختامية عام ،2021 وتعرض خاللها إلصابة خطرة على مستوى القدم، كما أن هذا ثاني لقب لزفيريف في بطولة روما بعد تتويجه في عام .2017

تشافي هرنانديز: البورتا اعتاد المواجهة دائمًا

تحدث تشافي هرنانديز، مدرب فريق برشلونة، بعد انتصار فريقه الكبير على رايو فاييكانو ،)0-3( وتأمني الوصافة، عن عالقته مؤخرًا مع الرئيس خوان البورتا وقال: «البورتا اعتاد دائمًا املواجهة، وهذا مؤكد سيحدث في جلستنا القادمة. علينا التحدث بطريقة ما، ولكنني هادئ. جمعني لقاء بديكو املدير الرياضي، وبرافا يوستي نائب الرئيس، ونقال لي رسالة طمأنة وال مشكلة حاليًا».

باوك بطًال للدوري اليوناني للمرة الرابعة في تاريخه

توج باوك بطال لدوري السوبر اليوناني لكرة القدم للمرة الرابعة في تاريخه بفوزه على أرض منافسه فريق آريس )2-1( في الجولة الـ63 واألخيرة من املسابقة. وأنهى باوك املوسم متصدرًا لجدول الترتيب برصيد 80 نقطة، وبفارق نقطتني فقط عن مالحقه آيك أثينا، الذي انتصر على ضيفه الميا بثالثية نظيفة في الجولة نفسها. هذا، ويتربع أوليمبياكو­س على صدارة املتوجني بلقب الدوري في 47 مرة.

كارلوس كاسيميرو: ألم تعد لي أي قيمة اآلن؟

تحدث النجم البرازيلي كاسيميرو عن االنتقادات األخيرة، وقال: «ألم تعد لي أي قيمة اآلن بعد أن كنت أحد أفضل صفقات البريميرلي­غ في املوسم املاضي؟ تشكل االنتقادات جزءًا من كرة القدم وتعاملت معها دائمًا بهدوء. أرحب بها ما دامت بناءة. في كرة القدم، لو لعبت بأفضل مستوى 10 سنوات وانخفض مستواك قليال، ستأتي االنتقادات، لكن حني تخلو من االحترام، فهذا ليس جيدًا».

 ?? (جيانبييرو إسبوزيتو/ytteG) ?? رفع زفيريف كأس البطولة للمرة الثانية في مسيرته
(جيانبييرو إسبوزيتو/ytteG) رفع زفيريف كأس البطولة للمرة الثانية في مسيرته
 ?? ??

Newspapers in Arabic

Newspapers from Qatar