Al Araby Al Jadeed

تايسون والعودة

-

أكد نجم المالكمة السابق في الوزن الثقيل، األميركي مايك تايسون، أن قراره بالعودة إلى الحلبات وهو في سن الـ75 عامًا جاء «من دون تفكير»، متجاهًال االنتقادات التي اعتبرت أنه تقّدم في السن. وفي مؤتمر صحافي عقده في نيويورك، للترويج لنزاله القادم بمواجهة صانع محتوى على «يوتيوب»، المقاتل جايك بول، أقّر تايسون بأن التدريب من أجل عودته كان له أثره السلبي عليه: «أنا أشعُر بألم، أشعُر بألٍم شديد».

بافلوفيتش في قائمة ناغلسمان وفرص غوريتسكا تتراجع

أكد االتحاد األملاني لكرة القدم لقناة «آر تي إل»، أن العب وسط بايرن ميونيخ الواعد ألكسندر بافلوفيتش سيكون ضمن تشكيلة «دي مانشافت» في كأس أوروبا املقررة على أرضه من 14 يونيو/ حزيران إلى 14 يوليو/ تموز، والتي سيعلنها املدرب يوليان ناغلسمان الخميس. وأشارت القناة إلى أن وجود بافلوفيتش في القائمة يقلل من فرص زميله في النادي البافاري ليون غوريتسكا في اللعب بالعرس القاري.

فيراري يتعاقد مع مديرين تنفيذيين من مرسيدس

أعلن فريق فيراري اإليطالي للفورموال واحد عن التعاقد مع املهندس الفرنسي، لويك سيرا، والسائق البلجيكي السابق جيروم دامبروزيو من فريق مرسيدس، اعتبارًا من مطلع أكتوبر/ تشرين األول املقبل. وسيكون سيرا مسؤوال عن هندسة أداء الهياكل وسيعمل تحت مسؤولية إنريكو كارديل. أما دامبروزيو فسيصبح نائب مدير الفريق، وسيدير في الوقت نفسه أكاديمية سكوديريا فيراري للسائقني للشباب.

أوليفييه جيرو يغادر ميالن: سيبقى دائمًا في قلبي

أعلن مهاجم نادي ميالن، وصيف إنتر، بطل الدوري اإليطالي لكرة القدم، الدولي الفرنسي املخضرم أوليفييه جيرو، رحيله عن النادي بنهاية املوسم الحالي ملواصلة مسيرته االحترافية في الدوري األميركي. وقال جيرو 37( عامًا) في مقطع فيديو نشره على حساب ناديه في إكس: «أنا فخور جدًا بما أنجزته مع ميالن خالل السنوات الثالث املاضية. قصتي مع ميالن تنتهي هذا العام، لكن ميالن سيبقى دائمًا في قلبي».

 ?? (ستيفاني كاردينالي/ytteG) ?? مايك تايسون يُعد واحدًا من أساطير رياضة المالكمة عبر التاريخ
(ستيفاني كاردينالي/ytteG) مايك تايسون يُعد واحدًا من أساطير رياضة المالكمة عبر التاريخ

Newspapers in Arabic

Newspapers from Qatar