Oman Daily

منتخÖ الناTصÄين يûصارΣ في بطƒلة غرب اآSصيا

تقاΩ في العرا¥ اأواNر يونيو المقبπ

- العام نفùسه، لقبه بفƒزه في المباراة

يûسارك المنتخب الƒطني للناTسئين في بطƒلة غرب اآSسيا لكرة القدم التي Sستقام في العراق خلال Tسهر يƒنيƒ المقبل، اأعلن ذلك اتحاد غرب اآSسيا لكرة القدم في بيان اأUسدره يƒم اأمùس، واأكد فيه اSست†سافة العراق لبطƒلة غرب اآSسيا الثالثة تحت )23) عامًا خلال الفترة من 3 اإلى 18 نƒفمبر المقبل، فيما يùست†سيف الاأردن بطƒلة غرب اآSسيا التاSسعة للناTسئين من 22 اإلى 30 يƒنيƒ المقبل.

وذكر اتحاد غرب اآSسيا في بيانه اأن الاتحادين الاأردني والعراقي لكرة القدم، Sسيùست†سيفان بطƒلتي اتحاد غرب اآSسيا التاSسعة للناTسئين والثالثة تحت )23( عامًا على الترتيب.

ويûسارك في بطƒلة الناTسئين )9) منتخبات، هي: Sسلطنة عمان، الاأردن، فلùسطين، العراق، الاإمارات، لبنان، Sسƒريا، الكƒيت، واليمن. واأعلن اتحاد غرب اآSسيا لكرة القدم اSستمرار فتح باب المûساركة في بطƒلة تحت )23( عامًا حتى 9 يƒنيƒ المقبل.

وتاأتي البطƒلتان Vسمن اأجندة اتحاد غرب اآSسيا للعام الحالي 2022، التي تت†سمن العديد من البطƒلات، على مùستƒى الذكƒر والاإناث لكافة الفئات العمرية، اإلى جانب اإقامة البطƒلات الûساطئية داخل الüسالات للنùساء والرجال، ولذوي الاإعاقة، بالاإVسافة اإلى البطƒلات الاإلكترون­ية.

واختار الاتحاد مƒعد البطƒلتين ليتناSسب مع الاSستحقاق­ات التي تقبل عليها المنتخبات على المùستƒى الاآSسيƒي، لتكƒنا محطتين تح†سيريتين لها قبيل المûساركة القارية، وهƒ ما يحرUس الاتحاد دائمًا عليه ل†سمان اإيجاد فرUس للمنتخبات لرفع درجات جاهزيتها الفنية والبدنية، حيث تùسبق بطƒلة الناTسئين التüسفيات المƒؤهلة اإلى نهائيات كاأSس اآSسيا، التي تقام

في نƒفمبر ،2022 فيما بطƒلة تحت (23( خلال هذا العام قبل التüسفيات الاآSسيƒية المƒؤهلة اإلى اأولمبياد باريùس.

وكانت النùسخة الثامنة من بطƒلة الناTسئين قد اأقيمت في الùسعƒدية نهاية عام 2021، وTسهدت فƒز المنتخب اليمني باللقب على حùساب Uساحب ال†سيافة، كما اأقيمت بطƒلة تحت )23) الثانية بالùسعƒدية في وحقق المنتخب الاأردني على نظيره الùسعƒدي النهائية.

 ?? ?? من لقاءGت منتخ ‪G Ö‬ لناTصÄين GلماVصية
من لقاءGت منتخ ‪G Ö‬ لناTصÄين GلماVصية
 ?? ??

Newspapers in Arabic

Newspapers from Oman