Al Borsa

افتتاح المرحلة األولى لمشروع الثالجات فى سوق العبور باستثمارات 55 مليون جنيه

املالح: االنتهاء من مركز التميز لتقديم خدمات الشباك الواحد خالل يناير الجارى

-

جتهز الغرفة التجارية بالسويس إلنشاء مركز دائم إلقامة املعارض املوسمية، وتنتظر موافقة املحافظة على تخصيص قطعة أرض مبساحة آالف متر مربع.

كما تستعد الغرفة أيضا الفتتاح مركز التميز بنهاية الشهر اجلــارى، للتسهيل عـلـى منتسبيها فــى اسـتـخـراج أوراق السجل التجارى والضرائب وغيرها من اخلدمات.

وقــــال مـحـمـد املــــالح، رئـيـس غــرفــة الــســويـ­ـس الــتــجــ­اريــة، إن املحافظة ستنتهى من تخصيص قطعة أرض أمام مبنى املحافظة خالل األيام املقبلة لالستفادة منها فى إقامة أنشطة مختلفة للغرفة، خاصة إقامة املعارض املوسمية لتوفير السلع للمستهلك بأسعار مخفضة.

أضـــاف أن الـغـرفـة ستتيح الـفـرصـة أمــام العارضني إلنـشـاء مـعـارض متخصصة للسلع التجارية ومنها «األثــاث، واألحذية واملصنعات اجللدية، واملالبس اجلاهزة».

وأوضـــــح املـــــال­ح أن الــغــرفـ­ـة انــتــهــ­ت من التصميمات الهندسية واإلنـشـائ­ـيـة اخلاصة باملعرض، ومت عرضها على اللواء عبداملجيد صقر محافظ السويس.

وأشار إلى أن الغرفة سترفع مذكرة لوزيرة التجارة والصناعة، للموافقة على حتمل الغرفة التكلفة االستثماري­ة اخلاصة بإنشاء املعرض

من االحتياطى العام لها، والتى تصل نحو ماليني جنيه.

وقـال إنـه يسعى إلـى االنتهاء من جتهيزات مركز التميز فى الغرفة لتقدمي خدمات الشباك الواحد، بنهايه الشهر اجلارى.

أضـــاف املـــالح أن الغرفة حتملت التكلفة االستثماري­ة إلنــشــاء املــركــز، والــتــى تقدر بنحو مليونجنيه.

وأوضـــح أن مـركـز التميز لــتــقــد­مي خـــدمـــا­ت الــشــبــ­اك الـــواحــ­ـد يــضــم ممــثــلــ­ني من «السجل التجارى، والضرائب العامة، والهيئة العامة للرقابة على الــصــادر­ات والــــوار­دات، والتأمينات االجتماعية لتوثيق وزارة اخلــارجــ­يــة، والـشـهـر العقارى». وأشــار إلى أن مركز التميز خلدمة التجار داخــل الغرفة التجارية بالسويس مقام على مساحة مترا مربعا ومت جتهيز دور كامل مبقر الغرفة بأحدث اإلمكانيات؛ الستيعاب جميع األنشطة داخله.وقال رئيس الغرفة، إن قـرار إنشاء املركز ملعاونة أعضاء الغرفة فى أداء أعمالهم مع اجلهات احلكومية، فضال عن تقدمي خدمات متطورة وتكنولوجية ملنتسبى الغرف التجارية ملواكبة خطة التنمية والتطوير بإتباع أسلوب مبسط للحصول على اخلدمات املختلفة من مكان واحد بسهولة.

 ??  ??
 ??  ?? محمد المالح
محمد المالح
 ??  ??

Newspapers in Arabic

Newspapers from Egypt