layalina

أشياء يجب عليِِك االهتمام بها عند تصميم مطبخ أحالمِك

-

عندما يتعلق األمر بديكور المطبخ عادًًة ما تتفنن ربات البيوت في اختيار كل ما يجعل هذا المكان األكثر راحة لها، وكل ما يسهل عليها مهامها في المطبخ. ومن أهم العوامل التي يجب أخذها في عين االعتبار هي األلوان، المساحة، واألدوات الكهربائية التي يجب اختيارها للمطبخ. ولكن يوجد بعض األسئلة المهمة التي يجب أن تسأليها عند اختيارِِك ألجهزًة المطبخ، منها هل تبحثين عن الفاعلية أم المتانة أم سهولة التنظيف أم التصميم األنيق؟ إذا كنِِت تبحثين عن كل هذه العوامل سويا فنرشح لِِك مجموعة إل جي المميزًة ألجهزًة المنزل المدمجة. تعتبر أجهزًة المطبخ المدمجة من أهم األشياء التي تساعدِك في الحصول على أكبر مساحة ممكنة في مطبخِِك. يتم تركيبها في األماكن المخصصة لها في بنية المطبخ، مما يمنحِك مطبخ أنيق ومتناسق ويضيف لمسة عصرية للمكان.

الموقد الكهربائي

ُصمم الموقد الكهربائي المدمج من إل جي بتصميم أنيق وعصري ليمنح مطبخِِك الشكل الحديث الذي يتماشى مع الذوق العام. وباإلضافة إلى رقي التصميم، يتميز هذا الموقد بميزات استخدام تجعله األفضل بين الخيارات المتعددًة المتوفرًة في األسواق. يأتي الموقد الكهربائي المدمج من إل جي بعرض يبلغ 60 سم، مما يوفر لِِك مساحة كافية لطهي الطعام بكميات كبيرًة، مما يجعله مثاليا لالستخدام في المطابخ الكبيرًة والصغيرًة. إذا كان مطبخِِك يطغى عليه اللون األبيض فسيكون هذا الموقد الكهربائي باللون األسود، إضافة جميلة تخلق تباينا في األلوان. إذا كنِِت من محبي توحيد األلوان ويطغى على مطبخِك األلوان الغامقة أو اللون األسود، فسيندمج هذا الموقد بشكل عصري وأنيق. من أهم مميزات هذا الموقد الكهربائي من إل جي إمكانية التحكم به من خالل أزرار اللمس المتعددًة، التي يمكنِِك من خاللها تشغيل الموقد والتحكم بدرجة الحرارًة التي ترغبين بها أو اختيار خاُصية قفل األمان المخصص لحماية األطفال أو الحيوانات األليفة من تشغيل الموقد دون قصد. يتوفر به أيضا مؤشر السخونة الذي ينبهِك في حالة إذا كان سطح الموقد مازال ساخنا بإظهار عالمة .”H“إذا كنِِت تبحثين عن المتانة فيمكنِِك االعتماد على موقد إل جي كونه مصنع من زجاج فائق المتانة من ،SCHOTT الذي ُصمم ليدوم طويال.

شفاط المطبخ

من أهم اإلضافات التي تصنع فارق في أي مطبخ هي شفاط المطبخ المدمج، ويتميز شفاط إل جي المصنع من الستانلس ستيل بجميع العوامل التي تجعله شفاط فعال. فهو يتميز بتصميم حرف ال T الذي يجعله سهل التركيب يتناسب مع جميع المطابخ. كما أنه مصنع من الستانلس ستيل مما يمنحه متانة وفالتر مصنعة من األلومنيوم مما يجعله سهل التنظيف. باإلضافة إلى ذلِك، يتميز شفاط المطبخ من إل جي بثالث درجات شفط متفاوتة مع خاُصية ال Booster التي تمنح الشفاط درجة شفط معززًة تمتص جميع الروائح القوية. كما أنه مزود بإضاءًة LED التي تمنحِِك اإلضاءًة المثالية أثناء الطبخ.

فرن InstaView

من أهم أجهزًة المطبخ التي تحتاجها كل ربة منزل وتعتمد عليها في العديد من وُصفات الطبخ اللذيذًة في الفرن. وتوجد عدًة عوامل يجب أخذها بعين االعتبار عند اختيار األفران كونه عنصر أساسي يتم استخدامه بشكل شبه يومي. يعتبر فرن InstaView من إل جي من أكثر األفران كفاءًة وتمتع بالوظائف الذكية. من أهم الوظائف الذكية هي خاُصية ال ،InstaView التي يمكنِِك من خاللها أن تتفقدي الطعام الموجود بداخل الفرن دون الحاجة لفتح الباب، كل ما عليِِك فعله هو النقر مرتين على الزجاج الخارجي للباب عند تفعيل وظيفة ”InstaView“وستتم إضاءًة الفرن من الداخل لتتمكني من رؤية محتوياتها. مما يحافظ على درجة حرارًة الطعام في الداخل ويجعل الطعام ينضج بشكل متساوي. من الوظائف الذكية التي يتمتع بها هذا الفرن والمفضلة لدى العديد من ربات المنازل هي تقنية الـ ‪Easy Clean‬ التي تمنحِك فرن نظيف بعد 10 دقائق من تفعيلها، كل ما عليِِك فعله هو أن تتركي الفرن عند تفعيلها بعد رش القليل من الماء ثم مسحه بكل سهولة عند انتهاء المدًة. يمكنِك استخدام تطبيق ‪GL، ThinQ™‬ واالستفادًة من ميزات عديدًة ومباشرًة من خالل هاتفِِك الذكي. يتيح لِِك هذا التطبيق الوُصول إلى ميزات متنوعة تتراوح من البسيطة إلى األكثر تعقيدا، مما يجعل تجربة استخدامِِك أكثر سهولة. ومنها التسخين المسبق للفرن، حيث يمكنِِك تشغيل وتسخين الفرن قبل وُصولِك إلى المنزل، مما يسهل عليِِك بدء عملية الطهي دون الحاجة إلى االنتظار. ثم ستتمكنين من ضبط مؤقِت الفرن والحصول على إشعارات عن حالة الطعام. كما يمكنِِك تشخيص المشكالت وحلها من خالل التطبيق مما يساعد في الحفاظ على أداء المنتج بأفضل حال.

 ?? ??
 ?? ??
 ?? ??

Newspapers in Arabic

Newspapers from Algeria